شاهد ابتسامة هوليود قبل وبعد بالصور

شاهد ابتسامة هوليود بالصور

ابتسامة هوليود هى حلم للعديد من الأشخاص، وتعني الحصول على ابتسامة مثالية من خلال الأسنان ناصعة البيضاء المتراصة، التي ولا يوجد بها أي عيوب،  ولا يوجد بينها أي فراغات.

وابتسامة هوليود لا تعني فقط تبييض الأسنان أو بردها أو وضع تركيبات عليها فقط، ولكنها تعني علاج المشكلات والعيوب التي تعاني منها الأسنان، وتشوه شكل الابتسامة، وتجعل الفرد يخجل من ظهور ابتسامته أمام الناس، بحيث يحصل الشخص في النهاية على ابتسامة مثالية، وتظهر الأسنان بيضاء متراصة بدون وجود فراغات أو ازدحام في الفم، وتبدو عضة الأسنان سليمة.

كيفية اجراء هوليود سمايل

وهناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على ابتسامة هوليود منها

تقويم الأسنانزراعة الأسنانلومينير الأسنانالفينير “، ويتوقف استخدام كل طريقة على الحالة، وشكل أسنانها والمشاكل والعيوب التي تعاني منها، والتي تحول دون حصولها على ابتسامة مثالية.

وهذه مجموعة من الصور لإحدى الحالات التي حصلت على ابتسامة هوليود، وتلك الحالة كانت تعاني من العديد من المشاكل والعيوب في الأسنان، ومن أهمها عدم تناسق رصة الأسنان، بشكل جعل الأسنان تبدو متراكبة فوق بعضها، بالإضافة إلى اصفرار الأسنان وتغير لونها، وعضة الأسنان كانت غير سليمة، ورفضت تلك الحالة تركيب التقويم على الرغم من أنها الطريقة الأمثل لعلاج المشكلات التي تعاني منها أسنانها، ولم يكن هناك حل آخر لعلاج تلك الحالة سوى برد الأسنان، ثم تبييضها بعد ذلك حتى وصلت الأسنان إلى هذه النتيجة.

عدسات الاسنان

وبرد الأسنان يقصد به الانتقاص من أطوال الأسنان حتى تبدو جميع الأسنان في النهاية ذات طول واحد، وهذا ما تم إجراؤه مع تلك الحالة التي كانت تعاني من اختلاف أطوال الأسنان، مما جعل عضة الأسنان تبدو غير سلمية.

تبييض الاسنان بالليزر

أما تبييض الأسنان فيقصد به إزالة اصفرار الأسنان، وصبغها باللون الأبيض، ويتم إجراء تبييض الأسنان حاليا باستخدام الليزر، حيث يجعل الليزر الأسنان ناصعة البياض، ويتم تبييض الأسنان بالليزر على جلسة واحدة فقط، ودون الشعور بأي ألم، ولكن لكي يحافظ الشخص على بياض أسنانه بعد إجراء تبييض الأسنان، لا بد أن يقوم بغسل أسنانه عقب تناول الأطعمة والمشروبات وخاصة الشاي والقهوة، لأن الأطعمة والمشروبات تسبب صبغ الأسنان، ومع الوقت تتحول الأسنان إلى اللون الداكن الذي يصعب إزالته.