مشاكل الاسنان وحلول التجميل

حل جميع مشاكل الاسنان

 دكتور باسم سمير هو واحد من امهر اطباء الاسنان فى مصر والشرق الاوسط و ذلك ناتج عن أعوام من الكد و الأجتهاد.

فالدكتور باسم سمير هو أفضل دكتور أسنان فى القاهرة فخبرته الكبيرة و عمله المتميز يؤهله أن يكون أفضل دكتور أسنان علي مستوي العالم فمع دكتور باسم سمير يمكنك أن تحصل علي أسنان قوية و لامعة دون أن تشعر بأي ألم و في وقت قياسي.

Dr.Bassem Samir Clinics - Team

المفهوم الخاطئ لمعنى تجميل الاسنان

يشير الدكتور باسم سمير الي المفهوم الخاطئ المتعلق بتجميل الأسنان حيث يعتقد البعض أن تجميل الأسنان يعني تغير شكل الأسنان فقط دون علاجها.

بل آن المفهوم الصحيح لتجميل الأسنان هو تغير شكل الأسنان و اعطائها بريق و لمعان لا مثيل له, و علاج كل مشاكل الأسنان الوظيفية كالتسوس و المسافات الفاصلة بين الأسنان و بعضها و علاج التهابات اللثة و الشفاة و الفم بوجه عام.

فلا يجوز العناية بعنصر و اهمال الأخر و ذلك لضمان الحصول علي النتيجة المطلوبة التي تحلم بها. فالأسنان و الشفاة و اللثة هما العناصر الأساسية للحصول علي بسمة جميلة, تجمل بها وجهك. لذلك لابد من الاهتمام بهم حتي تحصل علي نتيجة متكاملة و مطلوبة. لذلك يشدد الدكتور باسم سمير علي ضرورة الاهتمام بصحة الأسنان و اللثة و الفم بوجه عام.

اضافة للشق التجميلي فتجميل الأسنان مفهوم شامل و واسع يشمل تبييض الأسنان و تقويمها و زرعتها أيضا و يهتم الدكتور باسم سمير بمتابعة حالة المريض بعد اتمام عملية تجميل الأسنان حتي يطمئن عليه تماما.

طبيب اسنان-دكتور اسنان

تعرف على الاسنان وعلى مكوناتها

الأسنان هي عبارة عن تركيبات عظمية صغيرة جدا يكون جزؤها السفلي مغروسا في جيب تحت اللثة, لها دور و أهمية كبيرة.

حيث تعمل علي تقطيع الطعام و مضغه لكي يسهل هضمه في الأمعاء كما أنها مهمة جدا عند التواصل مع الآخرين و ذلك لانه من خلالها تتشكل مخارج الكلمات فينطق الإنسان الكلام بشكل صحيح كما أنها هي التي تعطي شكلا للوجه فالأسنان الجميلة والابتسامة البشوشة من أهم عوامل الجمال و حدوث أي شئ لها يؤثر علي جمالها فالمسافات التي تفصل بين الأسنان و بعضها تؤثر بكل تآكيد علي شكل الابتسامة.

كذلك الأسنان المكسورة و الأسنان الداكنة و الأسنان المتزاحمة و غيرها كل هذا يؤثر علي شكل ابتسامتك و يسلب منها الجاذبية و الجمال لذلك يجب العناية بجمال الأسنان و ضرورة المتابعة مع الدكتور باستمرار و ذلك لعلاج أي مرض يحدث لها قبل أن يتفاقم.

اسعار زراعة الاسنان فى مصر

علاج الاسنان قبل البدء بأى عملية تجميل

يؤكد دكتور باسم سمير علي ضرورة معالجة الأسنان من أي تسوس آو أي أمراض قد تكون مصابة بها. قبل بدأ أي عملية تجميل للأسنان و ذلك لضمان نجاح العملية.

فاذا قام الطبيب باجراء العملية في ظل وجود تسوس بالأسنان علي سبيل المثال سيؤدي ذلك الي انتشار التسوس في باقي الأسنان السليمة و سيؤدي ذلك الي فشل العملية. لذلك لابد من فحص الأسنان جيدا لتأكد من أن الأسنان سليمة و ان الشخص ليس مصاب بأي مرض قد يعيق نجاح العملية.

حيث أن بعض عمليات تجميل الأسنان لا يمكن اجرائها في ظل اصابة المريض بأمراض معينة علي سبيل المثال:

عملية زراعة الاسنان العملية التي من خلالها يمكن للمريض أن يستبدل أسنانه المفقودة بأسنان أخري قوية عن طريق غرس جذور من التيتانيوم في عظم الفك لا يصلح اجرائها لمن مصاب بآمراض نقص المناعة أو مصاب بتذبذب شديد في مستوي السكر في الدم أو الإضطرابات العظمية أو الدموية.

لان هذه الأمراض تمنع التئام العظم و اللثة لذلك يجب الانتباه لكل هذه الأشياء لانها تبدو بسيطة لكن يجب الاهتمام بها لمنع حدوث أي مضاعفات للمريض أو معوقات لنجاح العملية.

ابتسامة هوليوود قبل وبعد

الحالات التى ينبغى لها تجميل اسنانها والعمر المناسب لها

حدد أيضا الدكتور الحالات التي يجب أن تلجآ لعمليات تجميل الأسنان و هم الأشخاص الذين يعانون من وجود مسافات تفصل بين الاسنان وبعضها البعض كذلك الأسنان المكسورة و التالفة و المتآكلة و الأسنان التي تعاني من الإصفرار اما بسبب شرب القهوة و الشاي أو التدخين.

فعملية تجميل الأسنان تساعد علي علاج كل مشاكل الأسنان  و قال أنها تصلح لكل من يزيد عمره عن الثامنة عشر فهي تصلح لكبار السن و متوسطي العمر و ينصح بضرورة تأجيلها لمن يقل عمرهم عن الثامنة عشر.