مفهوم تجميل الأسنان وطريقة التجميل بالقشور الخزفية

طريقة تجميل الاسنان بدون تقويم بالقشور الخزفية

طبيب الاسنان هو الوحيد القادر على اعادة الابتسامة الجميلة الى وجهك مرة اخرى حيث ان جمال الأسنان جزء لا يتجزء من جمال وجه الأنسان فهي واجهة الشخص أمام الأخرين, فجمالها يبرز جمال الوجه ويزيد من ثقة الشخص بنفسه.

لذلك نجد الكثير من الأشخاص يتجهون الي اجراء تجميل الاسنان من أجل تحسين شكل أسنانهم و الحصول علي ابتسامة جميلة و مشرقة لكن يقول دكتور باسم سمير:

أن تجميل الأسنان الجيد يشمل تجميل الشكل و الوظيفة معا فلا يجوز تجميل شكل الأسنان فقط دون علاجها من كافة الأمراض  في البداية و ذلك للحصول علي أسنان قوية و صحية و كذلك الشكل الرائع الجذاب.

شاهد هذا الفيديو لدكتور باسم سمير

باسم سمير طبيب الأسنان المشهور ذو الخبرة العالية في عالم تجميل الأسنان يمكنك الاعتماد عليه في حل جميع مشاكل الأسنان لتسمتع بأسنان قوية لامعة تشبه أسنان مشاهير هوليوود و في وقت قصير دون أن تشعر بأي ألم.

فجميع العمليات تتم علي أعلي مستوي و تصل نسب نجاحها الي مائه في المائة فكل شئ مجهز علي مستوي عالي لذلك يعتبر باسم سمير هو افضل طبيب أسنان يمكنك أن تثق فيه و تغير شكل حياتك معه.

حيث يستطيع أن يقوم بمعالجة كافة مشاكل الأسنان كعلاج تسوس الأسنان و علاج الأسنان المتآكلة و التالفة و الأسنان المكسورة و الأسنان التي توجد بينها و بين بعضها مسافات فاصلة و كذلك الأسنان ذات اللون الداكن و كذلك الأسنان غير المتناسقة.

مع دكتور باسم سمير تستطيع أن تجد الحلول اللازمة لكافة مشاكل الأسنان لتستمتع بابتسامة مشرقة و جذابة تشبة ابتسامة نجمك المفضل و بدون أي ألم و في وقت قياسي.

طرق تجميل الأسنان

تجميل الاسنان

تختلف طرق تجميل الأسنان عن بعضها البعض و لكن جميعها لها هدف واحد و هو تغير شكل الأسنان و اعطائها بريق و لمعان لا مثيل له و أشهر طرق تجميل الأسنان هي طريقة القشور التجميلية او عدسات الاسنان و هي عبارة عن قشور سمكها صغير جدا تشبه عدسات العين اللاصقة بحد كبير و هذا السمك القليل يساعد علي عدم برد الأسنان أو الحاق أي تغيير في حجمها فيستطيع المريض أن يزيلها في أي وقت دون أن يحدث لها أي تغير في هيكلها.

و يشير دكتور باسم سمير الي أن هذه القشور التجميلية يتم استيرادها من الخارج و يتم تصنيعها خصيصا علي حسب مقاس المريض حيث يتم اخذ المقاسات عن طريق الكومبيوتر و ارسالها الي معمل الأسنان لتصنيع القشرة التجميلية الخاصة بالمريض و يكون بها المادة اللاصقة و هذه المادة ذات جودة عالية و تساعد علي جعل القشرة و الأسنان كتلة متماسكة لا ينفصلان و لا تسبب أي ضرر علي صحة الأسنان و يشير طبيب الأسنان باسم سمير أن ان القشور التجميلية تنقسم الي طريقتين اللومينير و الفينير.

اولا طريقة لومينير الاسنان

لومينير الاسنان

هي عبارة عن قشور رقيقة من السيراميك غاية في الدقة يتم تصنيعها في مختبر الأسنان وتعتبر أحدث ما توصل له خبراء طب تجميل الأسنان تساعد علي تغير شكل اسنان المريض و اعطائها لونا و بريق و كذلك تضييق المسافات التي توجد بين الأسنان و هي طريقة فعالة لها نتائج مذهلة فمعظم الأشخاص تفضلها عن باقي عمليات تجميل الأسنان و يتميز اللومينير بكونه لا يحتاج الي عمل برد في الأسنان لذلك لا تسبب أي الم للمريض أثناء اجرائها فلا يحتاج المريض الي التخدير قبل العملية كما أنها تستمر مع المريض لفترة طويلة جدا و يفضل الدكتور باسم سمير طريقة اللومينير عن كغيرها نظرا لمميزاتها التي لا تعد و لا تحصي.

عدسات الاسنان

ثانيآ طريقة الفينير

هي النوع الثاني من القشور التجميلة مصنوعه أيضا من السيراميك لذلك لا تغير لونها بمرور الوقت و لها فؤائد كثيره أيضا فهي تساعد علي تعوييض الأسنان المكسورة لدي المريض كذلك تبييض الأسنان الداكنة و لا تحتاج أيضا الي عمل برد في الأسنان و لا يشعر فيها المريض بأي ألم فالفينير لا يقل كفائه عن اللومينير لكن توجد بعض الحالات تصلح لها عملية الفينير و لا تصلح لها عملية اللومينير و العكس صحيح و يبقي الدكتور باسم سمير طبيب الأسنان المشهور هو الذي يحدد صلاحة أي منهما للمريض.