افضل عيادة دكتور اسنان في مصر

الرئيسية / مقالات طبية

افضل عيادة دكتور اسنان في مصر

مشكلات الأسنان كثيرة ومتعددة، وهذه المشكلات قد تُسبب للمرضى الكثير من الألم أو الإحراج، خاصةً وأن ألم الأسنان يكون شديدًا وبشكل لا يُحتمل، وترجع مشكلات الأسنان إلى العديد من الأسباب منها الطعام غير الصحي وزيادة تناول السكريات وشرب المياه الغازية، أو تعرض الأسنان للتسوس، وغيرها من الأسباب الكثيرة التي تتطلب البحث عن أفضل دكاترة اسنان لعلاجها.

وبما أن الشخص يبحث عن افضل طبيب اسنان في مصر فمن الطبيعي أن يشمل البحث كذلك عن افضل مركز اسنان في مصر أو عن اشهر عيادات الاسنان فى مصر؛ ولذلك في هذا المقال سوف نلقي الضوء على افضل دكتور اسنان فى مصر، وعلى افضل عيادة اسنان فى مصر، كما سنلقي الضوء على الخدمات التي تقدمها افضل عيادات اسنان في مصر، ولذلك تابعوا معنا قراءة هذا المقال لتتعرفوا على كافة التفاصيل.

افضل دكتور اسنان فى مصر – افضل عيادة اسنان فى مصر

بالحديث عن افضل طبيب اسنان في مصر، يمكننا القول أنه يوجد العديد من أطباء الأسنان في مصر، ويوجد العديد من دكاترة اسنان في مصر، لكن دائمًا يبحث الشخص عن افضل طبيب اسنان في مصر؛ وذلك لعدة أسباب منها الحصول على أفضل خدمة طبية في افضل مركز اسنان في مصر، بجانب استخدام الدكتور الجيد لأحدث الأساليب التشخيصية والعلاجية، واطلاع افضل دكتور تجميل اسنان في مصر على كل المستجدات في مجال طب تجميل الأسنان.

كل هذه العوامل تؤدي إلى الدقة في التشخيص، والدقة في اختيار طريقة العلاج المناسبة لحالة العميل، بالإضافة إلى أن المتابعة الدورية مع افضل دكتور تجميل اسنان في مصر يجنب العميل الكثير من مشاكل الأسنان المحتملة، ولذلك لم يعد اختيار افضل طبيب اسنان في مصر رفاهية، بل من الضروريات؛ لضمان نجاح العلاج وتجنب أي مشكلة قد تحدث في الأسنان.

يأتي دكتور باسم سمير على رأس قائمة افضل دكتور اسنان في مصر، كما تُعد عيادة الدكتور باسم سمير من ضمن قائمة افضل عيادة اسنان فى مصر، إذ وضع خبرته كاملةً لعلاج كل الحالات الجراحية مثل خلع و زراعة الأسنان والحالات التجميلية
مثل تبييض الأسنان و هوليود سمايل.

افضل مركز اسنان في مصر

يمتلك دكتور باسم سمير -افضل دكتور اسنان في مصر- افضل مركز اسنان في مصر مجهز بأحدث الأجهزة لعلاج وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى أفضل طاقم طبي يقدم من خلاله الخدمات التالية:

1- تجميل الاسنان والتى تشمل :

  1. لومينير الأسنان.
  2. الكومبوزيت فينير.
  3. زراعة الأسنان.
  4. تقويم الأسنان.
  5. عدسات الأسنان.

وتؤدي كل تلك الخطوات في النهاية إلى الحصول على ابتسامة مميزة، ويكمن الاختلاف في خطوات تلك التقنيات بسبب الحالة التجميلية من عميل إلى آخ أي أن خطوات ذلك الإجراء تكون عقب فحص المريض جيدًا ومعرفة ما يحتاجه منها، لكي يصل في النهاية إلى الشكل المطلوب.

كما أنه في الوقت الحالي يزداد الاحتياج إلى البحث عن افضل دكتور تجميل اسنان في مصر؛ حيث هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جمال الأسنان، مثل التسوس الذي يمكن أن يؤدي إلى تلف الأسنان، والحوادث التي يمكن أن تتسبب في فقدان الأسنان، وكذلك تغير لون الأسنان واصفرارها، ولذلك، يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل عيادات اسنان في مصر لعلاج هذه المشكلات وتحقيق ابتسامة جميلة تزيد من ثقتهم بأنفسهم.

تعالج ابتسامة هوليود بعض مشاكل الأسنان، والتي تتمثل في:

تُعد ابتسامة هوليود من أشهر الخدمات التي يقدمها افضل دكتور تجميل في مصر مثل الدكتور باسم سمير من خلال عيادته التي تعد ضمن افضل عيادات اسنان في مصر، ويُقبل على إجراء ابتسامة هوليود الكثير من الناس، وذلك لأنها تمتلك نتائج رائعة، وتُعالج العديد من المشكلات الصحية، بجانب شكلها الجمالي الرائع، لكن من الضروري اختيار افضل طبيب اسنان في مصر للحصول على النتائج المرغوب فيها بدقة، واختيار اشهر عيادات الاسنان فى مصر، ومن ضمن المشاكل التي تعالجها بتسامة هوليود ما يلي:

  • الأسنان التي تغير لونها وتصبغت ببعض البقع.
  • وجود حشوات تجميلية كبيرة بين الأسنان والتي فقدت لونها وأصبح مختلفًا عن لون الأسنان المجاورة.
  • الأسنان التي تكسرت.
  • الأسنان التي تعاني من الإنحراف أو غير متساوية في الحجم والطول وشكلها غير ملائم مع باقي الأسنان.
  • سد فراغات الأسنان.

2. تبييض الأسنان في افضل عيادة اسنان فى مصر

يعتمد تبييض الأسنان في افضل عيادة اسنان فى مصر على تحسين شكل الابتسامة من خلال المبيضات التي تستخدم أو من خلال التبييض بالليزر للحصول على أسنان لامعة، وتتوفر في افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر أحدث الأجهزة التي تُستخدم في تبييض الأسنان، واختيار افضل دكتور اسنان فى مصر يضمن لك الحصول على أفضل نتائج ممكنة من العلاج، كما يضمن لك تجنب المضاعفات التي قد تحدث من تبييض الأسنان، كما أن افضل دكتور اسنان فى مصر يختار الطريقة المناسبة لحالة أسنان كل عميل.

يوجد نوعان رئيسيان من علاجات تبييض الأسنان، تبييض سن واحد، الذي عولجت قناة جذره ولم يعد فيه عصب حي، وتبييض الأسنان التي لا تزال فيها الأعصاب حية:

تبييض الأسنان التي لم يعد فيها عصب حي

في بعض الحالات، لا يستطيع تبييض الأسنان العادي تحسين مظهر الأسنان، وفي مثل هذه الحالات يُجرى افضل دكتور اسنان في مصر علاج مختلف، يبيّض السن من الداخل ثم يضع مادة مبيضة داخل السن ويغطيها بمادة حشو مؤقتة، ويبقى السن في هذه الحالة لعدة أيام، وربما يتطلب الأمر مرات أخرى للحصول على اللون المطلوب.

تبييض الأسنان التي لا تزال فيها الأعصاب حية

في حالة تبييض الأسنان المنزلي، يأخذ طبيب الأسنان عينات من بصمة أسنان العميل ويحضر له قالبًا واحدًا أو إثنين، ويطابق تمامًا مبنى فمه وأسنانه، وإذا كان المريض معنيًا بتبييض صف واحد فقط من الأسنان (العلوي فقط أو السفلي فقط) يحضر طبيب الأسنان قالبًا واحدًا فقط، وعند تبييض الصفين معًا يحضر الطبيب قالبين، ومن المهم جدًا أن يطابق القالب بشكل دقيق مبنى فم المريض، إذ يساهم التطابق الجيد في إبقاء المادة المبيضة على الأسنان، بحيث لا يسبب تهيج اللثة.

في البيت يتم ملء كل واحد من القوالب بالمادة المبيضة، التي يتم الحصول عليها من الطبيب، ثم يتم تركيب القالب في الفم لعدة ساعات كل يوم، يصل الكثير من الأشخاص إلى مستوى التبييض المطلوب، خلال أسبوع أو أسبوعين، ولكن في بعض الحالات، توجد حاجة لتركيب قالب لمدة أربعة أسابيع أو أكثر.

3. قشرة الأسنان

تضفي قشرة وعدسات الأسنان التجميلية مظهر كامل على الابتسامة وتشمل الترميمات التجميلية، وهي أجزاء رقيقة من الخزف تعلق على الجزء الأمامي من أسنانك، تغطي كل شيء حتى البقع الصعب زوالها، مع العلم أن قشرة الأسنان وزارعة الأسنان والتبييض قد يكونون جزءًا من هوليود سمايل وفقًا لحالة كل عميل واختيار افضل دكتور اسنان فى مصر.

4. تبيض الأسنان بالليزر

في الفترة الأخيرة ازداد الطلب على تقنية تبييض الأسنان بالليزر داخل اشهر عيادات الاسنان فى مصر، ويُجري افضل دكتور اسنان فى مصر تبييض الأسنان بالليزر عن طريق تسليط أشعة الليزر على المادة المبيضة التي وضعها مسبقًا على أسنان العميل، وتعمل أشعة الليزر على تفعيل المادة المبيضة التي بدورها تعمل على تبييض أسنان العميل.

تجدر الإشارة إلى عيادة الدكتور باسم سمير – افضل عيادة اسنان فى مصر- تمتلك أحدث أجهزة تبييض الأسنان بالليزر، كما أن خبرة الدكتور باسم سمير – افضل دكتور اسنان فى مصر- تمكنه من جعل العميل يحصل على أفضل النتائج من تبييض الأسنان بالليزر.

زراعة الأسنان-5

يتمتع مركز دكتور باسم سمير-افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر- بالعديد من التقنيات الحديثة ساهمت في تحديد مشاكل الأسنان بدقة، مثل جهاز أشعة ثلاثية الأبعاد، ويمكن من خلاله إجراء أشعة بانوراما، وأشعة ثلاثية الأبعاد على الفم، والتي سهلت الكثير في تشخيص الحالة.

في عملية زراعة الأسنان بمركز دكتور سمير، يحدد الطبيب المكان الذي سوف تُزرع الدعامات به بدقة، ويوفر على المريض حينها انتقاله إلى مراكز الأشعة، بالإضافة إلى أنه موصل بجهاز السيريك الذي يحدد بدقة مكان وضع التركيبة فوق الدعامة، وهذا الجهاز جعل زراعة الأسنان لا تستغرق 15 دقيقة، وتُجرى العملية على ثلاثة خطوات:

  • الخطوة الأولى : إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  • الخطوة الثانية : إلتئام عظم الفك والغرسة وهذا ما يسمى الالتحام العظمي، إذ يترك افضل دكتور اسنان فى مصر فترة كافية بين الخطوة الأولى والخطوة الثانية ليسمح بحدوث الالتحام العظمي.
  • الخطوة الثالثة: التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتتضمن تلك الخطوة عمل التركيبة النهائية من طبعات للفم وتجربته للتثبيت النهائي.

من المهم جدًا اختيار افضل طبيب اسنان في مصر لإجراء هذه العملية؛ وذلك لدقة الخطوات المطلوب تنفيذها، ولتجنب حدوث أي مشاكل أثناء أو بعد زراعة الأسنان، بجانب الحرص على إجراء عملية زراعة الأسنان داخل افضل عيادات اسنان في مصر أو في افضل مركز لعلاج الاسنان في مصر؛ وذلك لضمان استخدام أحدث الأجهزة والخامات، بالإضافة إلى ضمان التعقيم والحماية من الإصابة بالعدوى.

6- حشو العصب بالليزر

في الوقت الحالي يلجأ الكثير من الأشخاص إلى حشو العصب بالليزر، لكن تجدر الإشارة إلى أن دور الليزر هو تنظيم وتعقيم الأجزاء التالفة ومنع نمو البكتيريا والقضاء عليها، وتهيئة الأسنان لحشو العصب، كما قد يُستخدم الليزر لزيادة ثبات الحشوة بعد تركيبها، ويتميز حشو العصب بالليزر بالمتانة والقوة والاستدامة، ويجب اختيار افضل دكتور اسنان فى مصر لإجراء حشو العصب بالليزر داخل افضل عيادة اسنان فى مصر مثل عيادة الدكتور باسم سمير لإمتلاكه أحدث أجهزة الليزر التي تُستخدم في هذا الغرض.
ويعد حشو العصب بالليزر بديل خلع الأسنان، وقد يفشل حشو العصب في حالة بقاء البكتيريا في قناة العصب بعد الحشو وغلق العصب، لأن بعد الحشو ينقطع عن العصب الغذاء والإحساس، ونبذل الجهد في علاج العصب بشكل صحيح للحفاظ على السنة، وعدم اللجوء للزراعة.

افضل عيادة اسنان فى مصر

لأننا بمركز دكتور باسم سمير والذي يعد افضل عيادة دكتور اسنان في مصر ندرك تمامًا مخاوف البعض من الذهاب لعيادات دكاترة اسنان، ونضمن لكم بيئة آمنة ومريحة على الصعيد النفسي أولًا سواء للأطفال أو الكبار، و نوفر لكم أفضل التقنيات والمعدات التي تضمن جودة كل جراحات الأسنان التجميلية وغيرها، بحثًا عن راحة المرضى الذي نسعى نحوه دائمًا.

لذلك جُهزت عيادة دكتور باسم سمير – افضل دكتور اسنان في مصر- بأحدث التقنيات في مجال طب الأسنان مثل الأشعة السينية البانورامية، والأشعة السينية ثلاثية الأبعاد، وجهاز الـ Cerec، وجهاز الـ INLAB، وجهاز soft tissue laser، وأحدث جهاز zoom 4 bleaching، وذلك ما يجعل من عيادة دكتور باسم سمير افضل عيادة اسنان فى مصر.

في النهاية، يُعد الدكتور باسم سمير ضمن قائمة افضل دكتور اسنان فى مصر، وعيادة الدكتور باسم سمير تدخل في قائمة افضل عيادة اسنان فى مصر، ولذلك لا تتردد في التواصل مع مركز الدكتور باسم سمير من خلال الاتصال التليفوني أو رسائل الواتساب، وسوف يقوم فريقنا الطبي بالرد على جميع استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

تعرف على فروع دكتور باسم سمير:

عيادات الأسنان فى الدقى

عيادات الاسنان فى التجمع الخامس

دكتور اسنان في الاسكندرية

افضل دكتور اسنان في القاهرة

دكتور اسنان في 6 اكتوبر

حجز موعد

يرجى الاتصال بنا للتأكد

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

بعض من فروعنا

عيادة التجمع الخامس
عيادة الدقي
عيادة الشيخ زايد