عمليات تجميل الاسنان – الموقع الرسمي لدكتور باسم سمير

عمليات تجميل الاسنان

عمليات تجميل الاسنان والعمر المناسب لها

عمليات تجميل الاسنان تساعد علي علاج كل مشاكل الأسنان حيث انها  تصلح لكل من يزيد عمره عن الثامنة عشر فهي تصلح لكبار السن ومتوسطي العمر و ينصح بضرورة تأجيلها لمن يقل عمرهم عن الثامنة عشر عاما.

الحالات التى ينبغى لها اجراء عمليات تجميل الاسنان

  • الأشخاص الذين يعانون من وجود مسافات تفصل بين الاسنان وبعضها البعض.
  • الأسنان المكسورة و التالفة و المتآكلة.
  • والأسنان التي تعاني من الإصفرار اما بسبب شرب القهوة و الشاي أو التدخين.

عمليات تجميل الاسنان

المفهوم الخاطئ لعمليات تجميل الاسنان

يشير الدكتور باسم سمير الي المفهوم الخاطئ المتعلق بتجميل الأسنان حيث يعتقد البعض أن تجميل الأسنان يعني تغير شكل الأسنان فقط دون علاجها.

بل إن المفهوم الصحيح لتجميل الأسنان هو تغير شكل الأسنان و اعطائها بريق و لمعان لا مثيل له, و علاج كل مشاكل الأسنان الوظيفية كالتسوس و المسافات الفاصلة بين الأسنان و بعضها و علاج التهابات اللثة و الشفاه و الفم بوجه عام.

فلا يجوز العناية بعنصر و اهمال الأخر و ذلك لضمان الحصول علي النتيجة المطلوبة التي تحلم بها,  فالأسنان و الشفاه و اللثة هما العناصر الأساسية للحصول علي بسمة جميلة, تجمل بها وجهك,  لذلك لابد من الاهتمام بهم حتي تحصل علي نتيجة متكاملة و مطلوبة.

لذلك يجب الاهتمام بصحة الأسنان و اللثة و الفم بوجه عام.

إضافة للشق التجميلي فـ تجميل الاسنان مفهوم شامل و واسع يشمل تبييض الأسنان و تقويمها و زرعتها أيضا و يهتم الدكتور باسم سمير بمتابعة حالة المريض بعد اتمام عملية تجميل الاسنان.

 مكونات الاسنان

هي عبارة عن تركيبات عظمية صغيرة جدا يكون جزؤها السفلي مغروسا في جيب تحت اللثة.

تجميل الاسنان

علاج الأسنان اولا قبل البدء بأي عملية تجميل

معالجة الأسنان من أي تسوس أو أي أمراض قد تكون مصابة بها قبل بدأ أي عملية تجميل للاسنان وذلك لضمان نجاح العملية. 

فاذا قام الطبيب باجراء العملية في ظل وجود تسوس بالأسنان علي سبيل المثال سيؤدي ذلك الي انتشار التسوس في باقي الأسنان السليمة و سيؤدي ذلك إلى فشل العملية لذلك لابد من فحص الأسنان جيدا للتأكد من أن الأسنان سليمة و ان الشخص ليس مصاب بأي مرض قد يعيق نجاح العملية حيث أن بعض عمليات تجميل الاسنان لا يمكن اجرائها في ظل اصابة المريض بأمراض معينة.

علي سبيل المثال:

عملية زراعة الاسنان العملية التي من خلالها يمكن للمريض أن يستبدل أسنانه المفقودة بأسنان أخري قوية عن طريق غرس جذور من التيتانيوم في عظم الفك لا يصلح اجرائها لمن مصاب بآمراض نقص المناعة أو مصاب تذبذب شديد في مستوي السكر في الدم والاضطرابات العظمية أو الدموية

لان هذه الأمراض تمنع التئام العظام و اللثة لذلك يجب الانتباه لكل هذه الأشياء لانها تبدو بسيطة لكن يجب الاهتمام بها لمنع حدوث أي مضاعفات للمريض.

كذلك الأسنان المكسورة و الأسنان الداكنة و الأسنان المتزاحمة و غيرها كل هذا يؤثر علي شكل ابتسامتك و يسلب منها جمالها لذلك يجب العناية بجمال الأسنان و ضرورة المتابعة مع الدكتور باستمرار

لان هذه الأمراض تمنع التئام العظم و اللثة لذلك يجب الانتباه لكل هذه الأشياء لانها تبدو بسيطة لكن يجب الاهتمام بها لمنع حدوث أي مضاعفات للمريض أو معوقات لنجاح العملية.

  

[ultimate_modal btn_size=”lg” btn_bg_color=”#1e73be” btn_text=”احجز معنا” modal_style=”overlay-zoomin” overlay_bg_opacity=”80″ modal_border_style=”solid” modal_border_width=”2″ modal_border_radius=”6″][contact-form-7 404 "Not Found"][/ultimate_modal]