عيادة دكتور اسنان في الاسكندرية

افضل عيادة دكتور اسنان في الاسكندرية

أفضل دكتور اسنان فى الاسكندرية :

يعتمد  تقييم الطبيب كأفضل طبيب على العديد من العوامل والتي يعتبر أهمها:

– كفاءة الدكتور وخبرته العالية في مجال طب الأسنان بشكل عام أيًا كان نوع الخدمة سواء تجميلية مثل هوليود سمايل أو تجميلية مثل علاج الجذور أو
الحشوات أو زراعة الأسنان.

-تجهيز العيادة على أعلى مستوى بكافة التقنيات الحديثة التي تسهل من إتمام كافة العمليات بأعلى  كفاءة للمريض مثل الأشعة السينية البانورامية ، والأشعة
السينية ثلاثية الأبعاد ، وجهاز الـ Cerec ، وجهاز الـ INLAB ، وجهاز soft tissue laser ، واحدث جهاز zoom 4 bleaching.

– وتتوفر كل تلك المواصفات بعيادة دكتور الأسنان باسم سمير في عيادة اسنان في الاسكندرية مجهزة على أعلى مستوى وبها كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها المريض.

خدمات دكتور باسم سمير الجراحية  :

تقدم افضل عيادة دكتور اسنان في الاسكندرية خدمات علاج و تجميل الاسنان مثل  زراعة الاسنان , حشو الاسنان , الفينير , علاج الجذور , علاج اللثة , الحشوات التجميلية , التيجان , تقويم الاسنان

يعتبر علاج الجذور من أبرز الخدمات الجراحية التي توفرها عيادات دكتور باسم سمير، و يختلف عدد الجلسات التي قد يحتاجها المريض لـعلاج جذور
الأسنان حسب حالته لكنه في العادة يمكن العلاج خلال 3 جلسات، يقوم فيها الطبيب باستخراج “لب السن” المصاب وتنظيف المكان الخالي وقنوات جذر
السن ثم تغلق بإحكام بمادة خاصة.

في بعض الحالات تكون الأسنان عرضة لالتهابات الجذور نتيجة عدد من العوامل من بينها :

• التسوس و كسور الأسنان والالتهابات التي تصيب الأسنان أو أسفلها ” ويمكن الكشف عن تلك الالتهابات عن طريق الأشعة “
  • وتشمل أعراض التهاب الجذور أو إصابتها :

في أول مراحل التهاب الجذور يتضرر لب السن بفعل عدوى بكتيرية ثم يبدأ اللب بالضمور تدريجياً مما يسمح للبكتيريا بالتكاثر

ويتم العلاج على الخطوات التالية

• عمل فتحة من خلال تاج السن إلى الحجرة اللبية .
  •  ثم يزال اللب و تنظف قناة ( قنوات ) الجذور، ثم توسع وتشكل بطريقة تسمح بحشوها لاحقاً .
  •  من الممكن وضع أدوية علاجية داخل الحجرة اللبية والقنوات لتساعد على التخلص من الجراثيم

خلال علاج الجذور ينظف الطبيب  الجزء المحتوي على عصب السن داخل الجذور بعد إزالة العصب كاملاً يحكم إغلاق القنوات لمنع التهاب الجذور مستقبلاً في
معظم الحالات ، يمكن إنهاء علاج الجذور في زيارة واحدة ، معظم المرضى يشعرون بألم بسيط بعد الانتهاء من العلاج ويتم إعطاء هؤلاء المرضى مسكناً للآلام

في عيادات دكتور باسم سمير، أفضل عيادة لطب الأسنان في مصر،  نحن نقدم جميع العلاجات للفم واللثة والأسنان وعلاج جذور الأسنان والأعصاب.