التيجان – الموقع الرسمي لدكتور باسم سمير

نحن متخصصون في تركيبات الاسنان والتيجان.


بسبب إتلاف أسنانهم أثناء الطفولة ، أو الانهيار الطبيعي لمينا الأسنان مما يؤدي إلى ضعفها وكسرها بسهولة أكبر ، يسعى الكثير من الناس إلى ترميم أسنانهم من خلال النظر إلى طب الأسنان التجميلي وتيجان الأسنان. يمكن أن تساعد تيجان الأسنان ، المعروفة أيضًا بالقبعات ، على تقوية الأسنان الموجودة مع استعادة وظائفها ، وحماية أي أسنان تالفة أو متصدعة أو مكسورة.

نلجآ الي تيجان الأسنان بشكل عام بعد تعرض الأسنان لاضمحلال كبير ناتج عن التدخين وسوء صحة الأسنان وغير ذلك من أسباب نمط الحياة ، وليس هناك بنية أسنان كافية لدعم الحشو أو الزراعة في السن. بدلا من ذلك ، إذا تعرضت إحدى الأسنان للتلف أو التمزق ، ولا يمكن أن تتراكم مع تقنيات الترابط المركبة ، أو حتى بعد علاج قناة الجذر من أجل المساعدة على تقوية الأسنان ، فهناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص بحاجة إلى تيجان الأسنان. .

لأغراض تجميلية ، تستخدم عادة تيجان الأسنان الخزف لتعزيز مظهر مستحضرات التجميل الطبيعية لتحسين جمالية الابتسامة ، ولضمان ابتسامة مثالية للجميع.

تضم عيادات باسم سمير الجراح الذي يقوم بعملية برد جزء من السن الأصلي ، ويتم وضعه في مكانه لدعم قوة السن المركب. النتيجة النهائية لإجراءات تيجان الأسنان لدينا فورية.