دكتور باسم سمير وتكنولوجيا علاج الاسنان

دكتور الاسنان بين الماضى والحاضر

يقول دكتور الاسنان باسم سمير ان الطبيب فى الماضى كان يتخصص فى اكثر من تخصص طبى فى نفس الوقت ولكن مع التقدم الملحوظ فى التكنولوجيا, والتطور الملحوظ فى الطب اصبح الطبيب يتخصص فى واحد من الفروع الطبية فقط.

بل لربما تشعب ذلك التخصص ليصبح الى فروع عديدة لا يستطيع الطبيب ان يلم بها وذلك للدقة المتناهية التى اوصلتنا لها التكنولوجيا

ودكتور الاسنان هو احد الاطباء المتخصصين فى طب جراحة الفم والاسنان بل ويعد طبيب متميز جدا ولديه مهارات خاصة فى زراعة الاسنان وتجميلها ودكتور باسم سمير هو واحد من هؤلاء الاطباء حيث يعد افضل دكتور اسنان فى القاهرة وهذا بشهادة الكثير من مرضاه.

دكتور باسم سمير لديه فريق كامل متخصص فى مجال طب الاسنان بالاضافة الى عيادات اسنان فى الكثير من المحافظات والمدن المصرية من اجل تسهيل الوصول اليه, كما يقوم بمساعدته اكبر طاقم طبى متخصص فى عمليات زراعة الاسنان وعمليات تقويم وتبييض الاسنان وعمليات تجميل الاسنان بشكل عام.

Dr.Bassem Samir Clinics - Team

وطب الاسنان اصبح الان فيه العديد من التخصصات, ربما تجد القليل من الناس الذين يتحدثون معك قائلين ان فلان “دكتور اسنان شاطر” هكذا كما يقولون بالعامية, وبالفعل قلما تجد دكتور اسنان على دارية بكل تخصصات طب الاسنان وذلك لتفرع هذا الطب الى تخصصات عديدة واصبح علما كبيرا كباقى علوم الطب.
لذا افضل دكتور اسنان قد تبحث عنه هو من قام بأجراء الكثير من العمليات الجراحية المتنوعة فى طب الاسنان. مثل عمليات (زراعة الاسنان, تقويم الاسنان – تبييض الاسنان – ابتسامة هوليود) وغيرها, وحقق نجاحا كبيرا فيها.

دكتور باسم سمير  هو افضل دكتور اسنان فى الدقى بالاضافة الى ان لديه العديد من العيادات على مستوى القاهرة الكبرى والتى منها, عيادات اسنان في 6 أكتوبر كما انه افضل دكتور اسنان في 6 أكتوبر ليس هذا فحسب بلل يعتبر افضل دكتور اسنان فى التجمع الخامس وهذا بالطبع لتميزه فى هذاا المجال ولقدرته على الخاصة فى تقويم وعلاج الاسنان بالطرق الحديثة بل فى مجال طب الاسنان عموما وفى النهاية نجد ان بعض الناس يعتبرونه أفضل دكتور اسنان في القاهرة كلها.

وللتعرف اكثر عن دكتور باسم سمير يمكنك مشاهدة هذه الحلقة.

ضع سؤالك هنا .. وسوف يتم الرد عليك