من نحن – الموقع الرسمي لدكتور باسم سمير

Bassem Samir Clinics

فلسفتنا

ممارستنا

في عيادات دكتور باسم سمير ، نجمع بين خدمة العملاء التي لا تضاهى مع طب الأسنان عالي الجودة ، مما يجعلنا تجربة مثالية لعملائنا. نحن نقدم العديد من الخدمات العلاجية و التجميلية لصحة اسنانك.

نستخدم أفضل التقنيات والمعدات

نحن نبحث دائمًا عن آفضل الطرق لتوفير أفضل الخدمات في عيادات باسم سمير. فريقنا باستمرار في تطور مستمر لامكانياتهم الطبية، لمواكبة أحدث التطورات.
تعكس عياداتنا فلسفتنا في تقديم الرعاية المتطورة.
تم تجهيز عيادات باسم سمير بأحدث التقنيات والمعدات في جميع غرف العلاج الخاصة بنا.

نبحث دائما عن راحة مرضانا

الذهاب إلى طبيب الأسنان يمكن أن يكون محنة مرهقة لبعض الناس. نقوم بتطبيق أحدث التقنيات والمعدات في طب الأسنان ، مما يوفر بيئة مريحة لآولئك الذين يخافون عيادات الاسنان اله ويرغبون في بيئة مختلفة عند خضوعهم للعلاج. لدينا أيضا العديد من الخيارات للمرضى العصبيين والآطفال.

رؤيتنا

تقدم عيادات دكتور باسم سمير وموظفيها رعاية شاملة للأسنان لتحسين الصحة الفموية. مع اتباع نهج شمولي لطب الأسنان ، سنعالج مشاكل اسنان التي تؤثر على صحة ووظيفة الابتسامة.

مهمتنا

مهمتنا هي تطوير علاقات طويلة الأمد مع مرضانا وضمان الخدمة المتميزة من خلال رعاية شخصية وصادقة وأخلاقية ومستنيرة. نهدف إلى تحقيق رعاية صحية ممتازة للفم والاسنان للاستمتاع بابتسامة رائعة.

Bassem Samir Clinics

image-divider

منهجة

نحن نقدم جميع خدمات طب الأسنان بما في ذلك تخفيف الألم ، والحشوات ، وعلاجات اللثة ، وعلاجات الجذور ، وابتسامة هوليوود ، التيجان والجسور ، تركيبات الأسنان ، وجراحات الفم والآسنان ، وتقويم وزراعة الاسنان.

Bassem Samir Clinics

السيرة الذاتية

الدكتور باسم سمير ، وهو الرئيس التنفيذي والمؤسس لعيادة باسم سمير لطب الأسنان منذ عام 1983. عضو في أكاديمية STRAUMANN لزراعة الاسنان وتجميلها في سويسرا منذ عام 2000. حصل على جائزة البلاتينية من أكاديمية STRAUMANN لكونه أفضل المتخصصين في زراعة الأسنان في مصر.

حصل الدكتور باسم على درجة دبلوماسية في علاجات اللثة وزراعة الاسنان من ST. كلية جوزيف من لبنان.
وهو أول طبيب أسنان في مصر يقدم فكرة زراعة الأسنان في البلاد كما أنه طبيب الأسنان الوحيد الذي لديه فروع متعددة تغطي جميع أنحاء القاهرة.

تم تجهيز كل عيادة بأحدث التقنيات في مجال طب الأسنان مثل الأشعة السينية البانورامية ، والأشعة السينية ثلاثية الأبعاد ، وجهاز الـ Cerec ، وجهاز الـ INLAB ، وجهاز soft tissue laser ، واحدث جهاز zoom 4 bleaching. وهو أفضل وآول طبيب أسنان في مصر.

image-divider