سناب اون سمايل فى مصر

الرئيسية / مقالات طبية

سناب اون سمايل فى مصر

يسعى الكثير من الناس للوصول إلى مظهر مثالي وجذاب، ولا شك أن الابتسامة تلعب دورًا كبيرًا في هذا السياق؛ ولذلك يكثر البحث عن خيارات تجميل الأسنان، وتعد تقنية سناب اون سمايل فى مصر من أشهر التقنيات التي تساعد في الحصول على ابتسامة مشرقة ومثالية.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ماهو سناب اون سمايل؟ وطريقة تركيب سناب اون سمايل، وسعر سناب اون سمايل، بالإضافة إلى بعض التفاصيل المتعلقة بـ سناب اون سمايل فى مصر، فتابعوا معنا القراءة.

ماهو سناب اون سمايل فى مصر؟

تُصاب الأسنان بالكثير من المشكلات مثل التصبغات وتسوس الأسنان وكسور الأسنان وغيرها من المشكلات الأخرى؛ مما يؤثر على شكل وجمال الأسنان، وبالتالي يؤثر على ابتسامة الشخص وقد تُسبب له الكثير من الإحراج؛ ولذلك يأتي دور سناب اون سمايل فى مصر لحل هذه المشكلات، ولكن ماهو سناب اون سمايل؟

سناب اون سمايل فى مصر هو إجراء تجميلي ومن افضل طرق تبييض الاسنان، يتم من خلال صنع قالب متحرك من فينير الأسنان، ويتم وضع ذلك القالب على الأسنان المراد تجميلها، وهذا القالب في يُشبه الأسنان الحقيقة تمامًا، ولكن أسنان ناصعة البياض وبدون أي تصبغات، ويُطلق على سناب اون سمايل فى مصر اسم ابتسامة هوليود المتحركة أو تركيبة اسنان متحركة تجميلية، لأن العميل يستطيع إزالته وتركيبه وقتما شاء.

وتجدر الإشارة إلى أن سناب اون سمايل فى مصر هو إجراء تجميلي فقط، بمعنى أنه لا يُعالج تسوس الأسنان أو أي مشكلة من مشاكل الأسنان الأخرى، ولكنه فقط يعمل على إخفاء تلك المشكلات، ويُظهر الأسنان بأفضل شكل، كما أننا لا نحتاج إلى استخدام أي مادة لكي نلصق قالب سناب اون سمايل على سطح الأسنان.

تعرف ايضا على اللومينير للاسنان

طريقة تركيب سناب اون سمايل

بعد التعرف على ماهو سناب اون سمايل، فإن الكثير من الأشخاص يتساءلون على طريقة تركيب سناب اون سمايل للحصول على نتائج مثل ابتسامة هوليود سمايل ، وللعلم فإن طريقة تركيب سناب اون سمايل فى مصر سهلة للغاية، وتتم من خلال جلستين فقط، وتشتمل على الآتي:

  1. أولًا يتناقش الطبيب معك حول الشكل النهائي لأسنانك بعد تركيب سناب اون سمايل في مصر.
  2. ثم يقوم الطبيب بتحديد المشاكل التي يريد إخفاءها.
  3. يقترح عليك الطبيب الشكل المناسب لابتسامتك ووجهك.
  4. يأخذ الطبيب مقاسات الأسنان والفك، ويرسلها إلى المعمل لصنع قالب خاص بك.
  5. بعد ذلك يقوم الطبيب بتحديد جلسة أخرى لتركيب القالب الخاص بك (بدون أي مواد لاصقة)، وخلال تلك الجلسة سيعلمك الطبيب طريقة استعمال Snap on smile وإزالتها.

بعد التعرف على طريقة تركيب سناب اون سمايل، فإن طريقة استعمال Snap on smile التي سيقوم الدكتور بتوضيحها هي طريقة بسيطة للغاية، كما أن الطبيب سيقوم بتوجيه بعض النصائح كجزء من طريقة استعمال Snap on smile، ومن هذه النصائح:

  • إزالة سناب اون سمايل قبل الأكل أو النوم.
  • تجنب شرب المشروبات شديدة البرودة أو السخونة وأنت مرتدي القالب.
  • التعود على نطق الحروف وأنت مرتدي القالب، لأن سناب اون سمايل فى مصر قد يؤثر على نطق بعض الحروف.

تجربتي مع سناب اون سمايل

عند البحث على الإنترنت عن “تجربتي مع سناب اون سمايل” سوف تجد الكثير من النتائج لهذا البحث، كما سوف تجد الكثير من الأشخاص يلقون هذا السؤال “مين جربت سناب اون سمايل”؛ وذلك لمعرفة تجارب الأخرين قبل خوض تجربة سناب اون سمايل فى مصر.

إحدى الحالات التي قامت بتجربة سناب اون سمايل فى مصر ذكرت أن “تجربتي مع سناب اون سمايل كانت مذهلة، حيث أن تلك التقنية حققت لي نتائج رائعة في تحسين مظهر أسناني وإعطائها مظهرًا جميلًا بأقل تعقيد وبدون ألم أو اللجوء تجميل الاسنان بالقشور الخزفية مثل كومبوزيت فينير ، ولذلك يمكنني بكل ثقة القول إن “تجربتي مع سناب اون سمايل كانت ناجحة وحققت نتائج مذهلة ساعدتني في تحسين مظهر ابتسامتي بسرعة وبكل يسر”.

وبالطبع، يعتمد تحقيق هذه النتائج على اختيار طبيب محترف ومركز طبي متميز يقدم أفضل مستوى من الخدمة الصحية للعملاء، وفي عيادة الدكتور باسم سمير، تلقيت العناية الخاصة من قبل فريق طبي ممتاز تحت إشراف الدكتور باسم سمير، الذي يتمتع بمستوى عالى من الخبرة والكفاءة في تقديم خدمات سناب اون سمايل، لقد تحققت نتائج إيجابية وملحوظة، وأنا سعيد جدًا بقراري باللجوء إلى هذه التقنية.”

العوامل المؤثرة على تكلفة سناب اون سمايل

أكثر ما يبحث عنه المقبلون على خوض تلك التجربة هو تكلفة سناب اون سمايل وسعر سناب اون سمايل، لكن ينبغي الإشارة إلى أن تكلفة سناب اون سمايل تختلف بناءً على العديد من العوامل، وهذه العوامل تختلف من حالة لأخرى، ولذلك فإن سعر سناب اون سمايل يعتمد على:

  • مادة صنع سناب اون سمايل فى مصر، إذ يوجد العديد من المواد لصناعة القالب الخاص بك وهم الراتنج والسيراميك والبورسلين، ويُعد البورسلين هو الأفضل بينهم لأنهم يُحاكي لون الأسنان الطبيعية جدًا، لكن قد توجد بعض الاختلافات في الألوان في حالة استخدام المواد الأخرى.
  • البلد التي سوف تُركيب في سناب اون سمايل، إذ يختلف سعر سناب اون سمايل فى مصر عن سعره في السعودية على سبيل المثال.
  • المكان أو العيادة أو المركز الطبي الذي سوف تُركب فيه القالب الخاص بك.
  • خبرة وكفاءة الطبيب والفريق الطبي المعاون له.
  • التكاليف الإضافية، فقد تحتاج بعض الحالات لإجراء بعض الإجراءات الأخرى قبل تركيب سناب اون سمايل مثل إجراء علاج التسوس أوعلاج التهاب اللثة.

سعر سناب اون سمايل

غلبًا ما يبدأ سعر سناب اون سمايل في مصر 1000 دولار وذلك للفك الواحد، وهذا السعر قد يقل أو يزداد، بناءًا على العوامل المؤثرة على تكلفة سناب اون سمايل السابق ذكرها، ولذلك من الأفضل التواصل مع مركز الدكتور باسم سمير لمعرفة كافة التفاصيل حول سعر سناب اون سمايل فى مصر.

في النهاية، سناب اون سمايل فى مصر مُفيد جدًا للحصول على أفضل ابتسامة على الإطلاق خلال جلستين فقط، وهي أفضل حل لمن يرغب في الحصول على ابتسامة رائعة، ولكن من الضروري اختيار افضل دكتور لتركيب سناب اون سمايل فى مصر، وذلك للحصول على أفضل خدمة طبية، وأفضل نتائج ترغب فيها، لذلك لا تتردد في التواصل مع مركز الدكتور باسم سمير من خلال خدمة الرسائل النصية الموجودة على الموقع للاستفسار عن كافة التفاصيل، وسوف يقوم فريقنا الطبي بالرد على كافة استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.

أسئلة شائعة

كم سعر سناب اون سمايل في مصر؟

بشكل عام يبدأ سعر سناب اون سمايل في مصر من 1000 دولار، وذلك للفك الواحد.

تعرف على  سعر عدسات الاسنان في مصر

هل السناب اون يرتب الاسنان؟

يعمل سناب اون سمايل في مصر على إخفاء جميع مشاكل الأسنان مثل تصبغات الاسنان، وكسور الأسنان، واعوجاج الأسنان، ويعمل على إظهار الأسنان بشكل مرتب.

اقرا المزيد

نصائح بعد تبييض الاسنان

تبييض الاسنان بالليزر

ابتسامة هوليود قبل وبعد

حجز موعد

يرجى الاتصال بنا للتأكد

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

بعض من فروعنا

عيادة التجمع الخامس
عيادة الدقي
عيادة الشيخ زايد