الفينيرز | دكتور باسم سمير

الفينير

من بين جميع علاجات الأسنان ، غالباً ما تكون قشرة الأسنان هي الحل الجمالي المثالي للتعويض عن المينا المتآكلة ، ولتصحيح الاختلال البسيط بالاسنان ، وملء الفراغات الزائدة بين الأسنان ، أو لإخفاء العيوب أو الشقوق في أسنانك.

وعلاوة على ذلك ، يمكن أن تكون مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بإيجاد لون طبيعي للأسنان الملطخة بسبب تناول الدواء , او عندما حلول التبييض غير فعالة.

من المنظور الجمالي ، النتائج مثيرة للإعجاب .

هل أنت مناسب للحصول على قشرة الأسنان ؟

لتحديد ما إذا كانت قشرة الأسنان مناسبة لك ، من الضروري تحديد حالة أسنانك وصحة فمك العامة ، فيجب إجراء استشارة في إحدى عيادات الأسنان لدينا لمراجعة حالة اسنانك وتحديد العلاج المناسب لها.

وضع قشرة الأسنان :

من خلال استشارتك في عيادتنا ، ستشارك مع طبيب أسنانك لإكمال عملية “تصميم الابتسامة” من خلال مشاركة تفضيلاتك بشأن شكل القشرة ، وطولها ، وعرضها ولونها ، بالإضافة إلى التأثير الذي تتوقعه , و هذا سيؤكد لك أن عملية وضع قشرة الأسنان تلبي توقعاتك , من الضروري أيضاً التحدث إلى طبيب الأسنان حتى يتمكن من فهم أهدافك.

مدة وصيانة القشرة:

تتميز القشرة بكونها طويلة الأمد , يتم وضعها بشكل يسمح لها أن تستمر لسنوات عديدة قبل الحاجة إلى استبدالها , كأسنانك الطبيعية تماما، و من المهم الحفاظ على نظافة فمك لضمان متانتها.

و من أجل تقليل خطر إتلاف الأغشية ، تجنب عض الأشياء الصلبة أو مضغها ، مثل كسر المواد الصلبة , وتجنب استخدام أسنانك لفتح أو قطع حزم البلاستيك , نظف أسنانك كما تفعل دائما ، وتأكد من استخدام معجون أسنان غير كاشط ومناسب لنوع القشور.

القشرة المركّبة المتصلة:

تعتبر القشرة المركبة المباشرة بديلًا أرخصًا لأنواع أخرى من الأغشية ، وهي مصنوعة من مواد مركبة مثل المادة التي نستخدمها للحشوات ، مما يقلل من التكلفة ويجعلها بديلاً ميسور التكلفة.

الميزة الرئيسية للقشرة الكاملة ، الي جانب سعرها المنخفض ، هي أنها خيار جيد إذا كان لديك صدع صغير أو شريحة صغيرة في السن ؛ لأنها ستخفي هذا بشكل جيد بالإضافة إلى أنها ستحمي بقية السن.

عيبها الرئيسي هو أنها ليست دائمة مثل الأنواع الأخرى من الأغشية , أي ستحتاج إلى استبدالها كثيراً, بالإضافة إلى أنها أكثر عرضة للتلطيخ من القشرة الأخرى.

E-max Veneers

تعتبر قشرة E-max أفضل خيار في السوق اليوم , سواء كانت ذلك القشرة أو التيجان أو الجسور ، فإن E-max تقدم لونًا شفافًا ومتانة لا مثيل لها.

على نحو فعال ، لا يوجد قشرة أخرى يمكن أن تتنافس مع القشرة E-max , و هي عبارة عن قشرة من البورسلين بالكامل مع لون جذاب شفاف يمتاز بمستوى عالٍ من القوة والمتانة .

تصنع القشرة من كتلة واحدة من الخزف الليليزيوم ، وهي عبارة عن مادة مختارة من أجل صلابة عالية ، وشفافية وثبات ، مما يجعلها منتجًا شائعًا جدًا .

تعتبر القشرة E-max علامة مهمة في مجال التقدم التكنولوجي في طب الأسنان الحديث , فبالرغم من كونها قشرة صلبة ومتينة الا أنها حساسة في مظهرها.

يعتبر هذا النوع من القشرة أفضل خيار لتحقيق تطابق سلس مع الأسنان الموجودة , فذالك اللون الشفاف والشكل الواقعي لا يمكن تمييزه عن الأسنان الأصلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.